الوقفة التكريمية للسنة الرابعة متوسط
في أجواء مليئة بالفرح والأخوة تم بحمد الله إقامة الحفل التحفيزي الخاص بتلاميذ السنة الرابعة متوسط لمتوسطة المنار استعداد لاجتياز الإختبار يوم غد رفقة أساتذتهم، وذلك احتفالًا بمشوارهم الدراسي قبل اجتياز شهادة التعليم المتوسط وانتقالهم إلى مرحلة الثانوية.
كان الحفل فرصة جميلة لاسترجاع أجمل الذكريات التي جمعت التلاميذ بأساتذتهم داخل القسم، وتبادل كلمات الشكر والثناء، إضافة إلى تقديم نصائح قيمة من طرف الأساتذة لأبنائهم التلاميذ من أجل مواصلة طريق النجاح والتفوق.
نتمنى لجميع تلاميذنا الأعزاء النجاح والتوفيق في شهادة التعليم المتوسط، وأن تكون الثانوية مرحلة مليئة بالإنجازات والتألق.







لا يوجد تعليقات