الرحلة النرفيهية للسنة الرابعة متوسط
في أجواء مليئة بالحماس والفرح، انطلق تلاميذ السنة الرابعة متوسط لمتوسطة المنار في رحلة ترفيهية إلى الملعب، حيث تم تنظيم بطولة رياضية مميزة جمعت بين المتعة وروح المنافسة الشريفة
وقد جاءت هذا البرنامج كاستراحة جميلة للتلاميذ قبل اجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط، من أجل التخفيف من ضغط الدراسة ومنحهم لحظات من الراحة والترفيه استعدادًا لهذا الموعد المهم
كما عكست الرحلة روح الأخوة والمحبة التي تجمع التلاميذ بأساتذتهم، من خلال الأجواء التنافسية والتشجيع المتبادل، مما زاد من قوة الترابط بينهم
كل الشكر والتقدير للأستاذ القدير موسلمال موسى على تنظيمه لهذه المبادرة الطيبة و للأساتذة والمؤطرين على حسن التنظيم والمرافقة، مع أطيب التمنيات لتلاميذنا الأعزاء بالتوفيق والنجاح في شهادة التعليم المتوسط




لا يوجد تعليقات