انطلاق الموسم الدراسي للإطار الإداري للمؤسسة 1446هـ / 2024 - 2025م
على بركة الله افتتح الموسم الدراسي الجديد 1446هـ / 2024 - 2025م بلقاء الأحبة من الطاقم الإداري لمؤسسة للمنار للتربية والتعليم، مستهلين لقاءنا بتلاوة ختمة القرآن الكريم. ثم كلمة مدير المؤسسة الأستاذ الشيخ بالحاج محمد بن أحمد التي رحب فيها بأسرة المؤسسة وبالإطار الجديد، ثم منوّها في كلمته قيمة المهمة النبيلة، وهي خدمة رسالة التربية، ورؤية المؤسسة وقيمها.. تلا ذلك تدخلات من الطاقم.
ونتطلع في الأخير إلى عام دراسي حافل بالتميز والإبداع، عام يكون لبنة قوية في مسار المؤسسة.




لا يوجد تعليقات